ألعاب

أفضل الحاسبات المخصصة للألعاب

أفضل الحاسبات المخصصة للألعاب

قامت شركة NVIDIA بتقديم دعم لأفضل أجهزة الحاسبات المحمولة والتي تم تخصيصها من أجل الألعاب من خلال أحدث إصدارتها من كروت الشاشة والتي تقوم على معمارية PASCAL التي تقدم لمستخدمي حاسبات الألعاب كفاءة عالية وكذلك أداء مكتبي عالي.

وفي الفترة القادمة سوف يحدث جديد لأفضل الإصدارات الخاصة من أجهزة الحاسبات المخصصة للألعاب والتي تحتوي على كروت شاشة تدعم تقنية ألعاب الواقع الإفتراضي.

وسوف يتم عرض مجموعة متنوعة من حاسبات الألعاب والتي تم تصنيفها ضمن أفضل الحاسبات المخصصة للألعاب, خلال الفقرات القادمة.

 

أفضل الحاسبات المخصصة للألعاب

سوف يتم خلال الفقرات التالية تقديم مجموعة من الحاسبات المخصصة للألعاب والتي تم تصنيفها على أنها من أفضل الحاسبات التي تحتوي على كروت شاشة تدعم تقنية الواقع الإفتراضي.

 

حاسب Origin EON17- SLX

تم تصميم هذا الحاسب بحجم شاشة 17 إنش, مع دقة وضوح FULL HD عند 120 هيرتز, كما أنه يحتوي على خاصية 4K في دعم الألعاب يسلاسة أكبر من خلال عرض إنسيابي عند 60 إطار لكل ثانية.

وقد تم الإعلان الرسمي عن هذا الحاسب في نهاية العام الماضي, ولكن اليوم يظهر هذا الحاسب مرة أخرى بعدد 2 من كروت شاشة GTX 1080 حتى يرتقي هذا الحاسب ليصبح أحد أفضل الحاسبات المخصصة للألعاب من خلال ذاكرة تصل إلى 64 جيجا بايت رام في DDR4, كما يحتوي هذا الحاسب على رقاقة معالج من شركة إنتل CORE I7 6700K, ويبدأ سعر هذا الحاسب من 2354 دولار أمريكي.

إقرأ أيضا:مواصفات جهاز PlayStation 4

 

حاسب ACER PREDATOR 15

يعد هذا الحاسب هو الذي ادخل شركة ACER إلى المنافسة في مجال الحاسبات المخصصة للألعاب, حيث يحتوي هذا الحاسب على كرت شاشة GTX 1070 هو كرت يتيح تشغيل تقنية الواقع الإفتراضي من أجل أن يقدم جودة أعلى في تجربة الألعاب.

حيث يتم عرض الألعاب بدقة 1080 بيكسل من خلال تقنية G- SYNC الذي يتيح عرض إنسيابي للألعاب, ويمكن الحصول على هذا الحاسب مقابل سعر 1599 دولار أمريكي.

 

تم إطلاق هذا الحاسب بأعلى التقنيات التي تتيح للمستخدم أفضل أداء, حيث يحتوي هذا الحاسب على كارت الشاشة GTX 1070 الذي يقدم معدل تحديث 75 هيرتز مع تقنية G- SYNC.

ويحتوي الحاسب على معالج رباعي النواة من شركة إنتل CORE I7- 6700HQ, كما يضم الحاسب ذاكرة عشوائية بحجم 16 جيجا بايت رام في DDR4, كما يقدم الحاسب دعم كسر السرعة التي تصل إلى 2400 ميجا هيرتز.

ويعمل هذا الحاسب على تبريد السائل مثل حاسبات GX700 و GX800, ويحتوي هذا الحاسب على نظام تبريد خاص من خلال تبريد البخار من أجل تبريد رقاقة المعالج وكرت الشاشة, وهذا ما يجعل هذا الحاسب ضمن أفضل الحاسبات المخصصة للألعاب التي تدعم كسر السرعة بشكل جيد.

إقرأ أيضا:طريقة نقل تخزينات PS4 إلى USB

ويمكن الحصول على هذا الحاسب مقابل مبلغ 2499 دولار أمريكي.

 

حاسب CLEVO P775

لا يعد هذا الحاسب من أكثر الحاسبات المخصصة للألعاب شعبية, لكنه يعد من الحاسبات المميزة, حيث أنه يضم كارت شاشة GTX 1080 ويعمل الهاتف مع دقة وضوح 4K, ويحتوي أيضا على تقنية G- SYNC, ويمكن الحصول على هذا الحاسب مقابل 2139 دولار أمريكي. 

 

حاسب MSI GS63VR STEALTH PRO

تم الكشف عن هذا الهاتف خلال فعاليات مؤتمر COMPUTEX 2016, ولكن تقوم شركة MSI بتقديمه مرة أخرى مع وجود تحديث في كارت الشاشة ليضم كرت GTX 1060, ويتميز هذا الحاسب بحجم نحيف وأداء أفضل.

إقرأ أيضا:أشهر شركات صناعة الألعاب

قامت الشركة بتصنيع تقنية تبريد بحجم أصغر حتى تتناسب مع الحجم الجديد من الحاسب, حيث تم إضافة 3 مراوح مع وجود 5 أزواج من الأنابيب الحرارية.

ويضم الحاسب معالج مقدم من شركة إنتل وهو معالج CORE I7-6700HQ, وتم تصميم شاشة الحاسب لتأتي بحجم 15.6 إنش وتعمل بدقة وضوح 4K.

ويحتوي هذا الحاسب على ذاكرة عشوائية بحجم 16 جيجا بايت رام, ويتيح الحاسب التخزين في ذاكرة SSD الفلاشية والتي تأتي بحجم 512 جيجا بايت, كما أن الحاسب يضم مساحة تخزين بحجم 1 تيرا بايت في القرص الصلب, وهذا ما يجعله ضمن أفضل الحاسبات المخصصة للألعاب.

 

السابق
مجموعة من الحقائق حول شركة هواوي
التالي
متى ظهر العالم الإفتراضي الفيس بوك